ابحث هنا

الأربعاء، 13 أبريل 2016

Otonage مانجا مترجمة للعربي

اسمها Otonage

 مكتملة


رابط التحميل على مركز الخليج

عدد الشابتر: 4

قرايا ممتعه ولو تبو المزيد قولولي

هناك 19 تعليقًا:

  1. مو راضي يتحمل لييييييييش بليز شوفوا لي حل

    ردحذف
  2. ليش ما فيه اون لاين 😩😭

    ردحذف
  3. لو اونلاين يكون احسن

    ردحذف
  4. بس افتحه باولي تعذر فتح الرابط شوفيلي حل بليز ������

    ردحذف
  5. بس افتحه باولي تعذر فتح الرابط شوفيلي حل بليز بكل المانجا

    ردحذف
  6. الله يخليك حطي اونلاين مانقدر نحمل تكفين

    ردحذف
  7. مررررره جميله المانجا والترجمة

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن اسم البرنامج يلي استخدمت لفتح المانجا بليييز😟

      حذف
  8. حتى بها المانجا رجاءا انا مايحمل عندي في مشكله فاتمنى رفع كل المانجات من جديد ع الاون لاين



    بليييييز ابي اونلاين تحمست ومارضي يشتغل انا عندي ما يشتغل الا الاونلاين

    ردحذف
  9. شكرا على ابداع جداجدا

    ردحذف
  10. شكرا على الترجمة استمري

    ردحذف
  11. شكرا على الترجمة استمري

    ردحذف
  12. مانجا جميله اريقاااتوووو اتمنى تستمري

    ردحذف
  13. اررريقاااتوو ع الترجمه استمرري

    ردحذف
  14. شكرا على الترجمة نصيحة اخي او اختي حط الترجمة قم بتغيره يكون اسود وبدون ظلال لان الخط الذي تم استخدامه لم استطع القراءة منه

    ردحذف
  15. كفكرة من اجل استمرارية المدونة قم بتحميل المانجا اونلاين مع اختصار الرابطة لاجل اصحاب النت البطيء

    ردحذف
  16. my videos on youtube - Vimeo
    youtube.my videos on youtube.my videos on youtube.my videos on youtube. my videos on youtube to mp4 youtube.my videos on youtube. my videos on youtube. my videos on youtube. my videos on youtube. my videos on youtube.

    ردحذف